مشاهدة : 5632

إجراءات كورونا : تمديد وقت  الإغلاق إلى 11 ليلا وفتح الحدود مع بعض الدول

إجراءات كورونا : تمديد وقت الإغلاق إلى 11 ليلا وفتح الحدود مع بعض الدول


 

رفعت اللجنة العلمية الخاصة بتدبير جائحة كورونا اليوم، إلى السلطات الحكومية مقترحات وتوصيات مطمئنة بخصوص الحالة الوبائية بالمغرب، تؤشر إلى تخفيف التدابير الاحترازية التي اعتمدتها المملكة لمواجهة انتشار فيروس كورونا .

وقال سعيد المتوكل عضو اللجنة العلمية، إن المغرب يتواجد الآن في المنطقة الخضراء، ما يعني أن الحالة الوبائية لم تعد مقلقة كما في السابق، لذلك من الطبيعي تخفيف بعض الاجراءات الاحترازية، لان المغرب أضحى يسجل اصابات ووفيات قليلة ما يعني التحكم في الجائحة.

اللجنة العلمية الاستشارية أعطت موافقتها لتخفيف قيود الإغلاق العام، وهو القرار المرتقب أن تترجمه الحكومة في بلاغ رسمي يتوقع صدوره قبل انعقاد المجلس الحكومي الخميس.

وأهم اجراءات التخفيف، تكمن في تمديد ساعات العمل بالنسبة إلى المقاهي والمطاعم خلال الفترة الليلية إلى الساعة الحادية عشر ليلا، إضافة إلى حرية التنقل بين بعض المدن، ثم فتح الحدود مع بعض الدول.

5 commentaires sur “إجراءات كورونا : تمديد وقت الإغلاق إلى 11 ليلا وفتح الحدود مع بعض الدول

  1. I’m really enjoying the theme/design of your website. Do you ever run into any web browser compatibility issues?
    A couple of my blog readers have complained about my site not operating
    correctly in Explorer but looks great in Safari. Do you have
    any ideas to help fix this problem?

  2. 858783 490723Aw, this is an incredibly good post. In thought I would like to put in place writing like this moreover – spending time and actual effort to create a good article but exactly what do I say I procrastinate alot by means of no indicates seem to get something accomplished. 430026

  3. 721457 899415Of course like your web site but you need to check the spelling on several of your posts. Several of them are rife with spelling difficulties and I uncover it really bothersome to tell the truth nevertheless Ill surely come back once again. 106962

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :