أبناء الجماعة السلالية اوزكيتة يطالبون عامل إقليم الحوز بالتدخل لوضع حد لمعاناتهم


مشاهدة : 714

أبناء الجماعة السلالية اوزكيتة يطالبون عامل إقليم الحوز بالتدخل لوضع حد لمعاناتهم

وجه أبناء الجماعة السلالية اوزكيتة بجماعة تكركوست، شكاية إلى عامل إقليم الحوز، وذلك حول التجاوزات الخطيرة التي اتهم وكيل أراضي الجموع بالمنطقة باقترافها.

وسجل المشتكون في الشكاية التي نتوفر على نسخة منها، على أن نائب أراضي الجموع لم يعد بعد لوائح ابناء الجماعة السلالية كما تنص عليه المادة الأولى من القانون رقم 62/17، وكذا تماطل ممثل السلطة المحلية في تطبيق المادة 2 من القانون المشار إليه أعلاه، بالاضافة إلى عدم القيام بالاجراءات اللازمة للحفاظ على أملاك الجماعة السلالية المسطرة في القانون.

واضاف المشتكون في الشكاية، مشكل إقصاء أبناء ذوي الحقوق عكس ما جاء في المادة 17 من القانون 62/17 فيما يخص الانتفاع من عبارات الجماعة السلالية، وهو الشيء الذي يتنافى مع ما ينص عليه خطاب جلالة الملك في هذا الصدد.

وأمام ذلك، طالبت هاته الفئة بتدخل عامل إقليم الحوز من أجل تصحيح هاته الوضعية ووضع حد للخروقات المرتكبة في هذا المجال، وخاصة السلوكات الصادرة عن نائب أراضي الجموع بالمنطقة.

4 commentaires sur “أبناء الجماعة السلالية اوزكيتة يطالبون عامل إقليم الحوز بالتدخل لوضع حد لمعاناتهم

  1. 248820 176190I dont normally take a look at these kinds of sites (Im a pretty shy person) – but even though I was a bit shocked as I was reading, I was surely a bit excited as properly. Thanks for giving me a big smile for the day 22728

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :