حزب الحمامة يطرق باب الدرويش من أجل الظفر برئاسة تسلطانت


مشاهدة : 1104

حزب الحمامة يطرق باب الدرويش من أجل الظفر برئاسة تسلطانت

علم موقع مراكش 7، أن المسير الجديد لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش أسفي، حاول استقطاب الحركي عبد العزيز الدرويش رئيس جماعة تسلطانت، من أجل الحاقه بحزب الحمامة، حتى يتمكن الأخير من الظفر برئاسة جماعة تسلطانت خلال الولاية الجماعية المقبلة.

وحسب مصادر موقعنا، فقد انعقد اجتماع بين المسير الجديد للتجمع الوطني للأحرار من أجل أن يترشح الدرويش خلال الانتخابات المقبلة باسم التجمع، وذلك إلى جانب حسن الغشيم الذي أكدت مصادرنا على أنه بدوره تخلى عن العدالة والتنمية من أجل أن يلتحق بحزب الحمامة على غرار زملائه الآخرين الذين كانوا ينتمون للمصباح.

وأفادت مصادرنا، أن الدرويش من المستحيل أن يجتمع مع لغشيم بالنظر للصراعات الانتخابية السابقة القائمة بين الاثنين، والتي انتهت بدخول اتباع كل واحد منهما في صراعات يقول متتبعون للشأن المحلي من المستحيل أن تنتهي باتحاد المنتخبين المشار إليهما أعلاه، بل وقد تزيد من نفور اتباعهما حتى من العملية الانتخابية، وهي خسارة لا يمكن أن يرتكبها الدرويش الذي يفضل أن يلتحق بأي حزب آخر غير الحزب الذي سينتمي إليه الغشيم.

وأمام هاته الفرضية، قالت مصادرنا، على أن التجمع صنع خريطته السياسية بجماعة تسلطانت، وذلك في انتظار استمالة الرئيس المنتمي لحزب الحركة الشعبية، حيث عين البرلماني السابق حسن لغشيم وكيلا للائحة التجمع، فيما وضع ممرضة على رأس لائحة النساء.

Un commentaire sur “حزب الحمامة يطرق باب الدرويش من أجل الظفر برئاسة تسلطانت

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :