الكلاب الضالة مصدر خوف وقلق للسكان في منطقة الضحى بمراكش


مشاهدة : 563

الكلاب الضالة مصدر خوف وقلق للسكان في منطقة الضحى بمراكش

 

لا تزال ظاهرة الكلاب الضالة المنتشرة في شوارع وأحياء مدينة مراكش تؤرق المواطنين، والمثال من منطقة الضحى أبواب مراكش بتراب مقاطعة المنارة، حيث أصبح الشارع العام فضاء آمنا لهذه الحيوانات من أجل التجول بكل حرية والتسبب في إزعاج السكان بنباحها العالي والتهجم على المارة.

وقد أكد أحد السكان بمنطقة الضحى 20، في حديثه لموقع « مراكش 7″، أن هذه الكلاب الضالة يناهز عددها 40 كلبا، وتزرع الرعب في نفوس المواطنين، وهو ما جعل الساكنة تتقدم بشكاية لقائد الملحقة الإدارية من أجل التدخل العاجل لايجاد حل نهائي لهذا المشكل.

وأضاف المتحدث أن هذه الكلاب تنتشر خاصة في المساء والليل، وتتجول على طول الشارع الجديد حيث تتواجد المنطقة الأمنية والمسجد الكبير، مصدرة أصواتا عالية ومقلقة، خاصة للنساء والأطفال الذين أصبحوا يخافون من وجودها.

4 commentaires sur “الكلاب الضالة مصدر خوف وقلق للسكان في منطقة الضحى بمراكش

  1. 954406 719001Can I merely say exactly what a relief to get someone who truly knows what theyre dealing with on the internet. You in fact know how to bring a difficulty to light and make it essential. The diet ought to see this and fully grasp this side on the story. I cant believe youre not a lot more common because you undoubtedly hold the gift. 291564

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :