الحوز..جمعوي نشيط يشكل منافسا حقيقيا لرئيس امكدال يسيل لعاب الأحزاب السياسية


مشاهدة : 2198

الحوز..جمعوي نشيط يشكل منافسا حقيقيا لرئيس امكدال يسيل لعاب الأحزاب السياسية

 

تتنافس أحزاب سياسية على مستوى اٍقليم الحوز، على استقطاب شخصية جمعوية نشيطة على مستوى جماعة امكدال للظفر بالرئاسة خلال الانتخابات المقررة أجراؤها في الثامن من شتنبر المقبل.

وتعلق الأمر بالفاعل الجمعوي محمد ادعلي، والذي سبق أن التحق بحزب الأحرار قبل ان يغادره لأسباب سياسية وتنظيمية، وكان له الفضل في تأسيس فرع محلي في المنطقة، ولهذا ترغب أحزاب سياسية ان ينضم اليها لتعزيز حظوظها في الانتخابات المقبلة بذات الجماعة.

يشار الى أن الفاعل الجمعوي الذي حقق مكتسبات كبيرة لمنطقته بتنسيق مع شباب المنطقة وفعاليات نشيطة، يعد من بين الوجوه السياسية التي لها حظ وافر للظفر بأكبر عدد من الدوائر الانتخابية بجماعة امكدال، ويشكل منافسا لرئيس الجماعة الترابية الحالي، لاسيما أن مستشارين جماعيين التحقوا الى صفه.

وحسب مصادر محلية، فاٍن الفاعل الجمعوي السالف الذكر، لم يحدد بعد الوجهة السياسية التي يود أن يقود بها الانتخابات المقبلة، مشيرة الى أن ادعلي قد يلتحق بحزب السنبلة، لاسيما أن هذا اللون السياسي يضم عدد من  المناضلين الشباب من أبناء دائرة اسني حققوا الكثير في العمل الجمعوي لمناطقهم.

5 commentaires sur “الحوز..جمعوي نشيط يشكل منافسا حقيقيا لرئيس امكدال يسيل لعاب الأحزاب السياسية

  1. 301939 184997Superb read, I just passed this onto a friend who was performing some research on that. And he in fact bought me lunch since I located it for him smile So let me rephrase that: Thank you for lunch! 647732

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :