حملة التبرع بالدم في مراكش تمكن من جمع أزيد من 100 كيس


مشاهدة : 523

حملة التبرع بالدم في مراكش تمكن من جمع أزيد من 100 كيس

 

مكنت الحملة التي نظمتها جمعية المتبرعين ذوي الأصناف الدموية النادرة (ADGR)، أمس الأحد بالمركز الجهوي لتحاقن الدم في مراكش، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للتبرع بالدم، من جمع حوالي 103 أكياس من هذه المادة الحيوية.

وعرفت الحملة، انخراطا كبيرا لسكان المدينة الحمراء، اذ عرفت مشاركة مجموعة من الأشخاص من ذوي فصائل الدم النادرة وكدا أعضاء الجمعية، بالإضافة إلى متطوعين آخرين قدموا لتلبية واجب التضامن والمساعدة المتبادلة.

وقد حققت هذه الحملة المنظمة تحت شعار « تبرع بدمك، تعتق غيرك »، الهدف المبتغى المتمثل في حشد أكبر عدد من المتبرعين بالدم وتعزيز ثقافة التبرع وتجديد مخزون الدم على مستوى المركز، خاصة في ظل الوضع الاستثنائي الذي تواجهه المملكة، والذي يتميز بانتشار وباء كوفيد -19.

يشار أن الحملة مرت في احترام تام للتدابير الصحية والتنظيمية المرتبطة بالإجراءات الوقائية الهادفة إلى الحفاظ على السلامة الصحية للمتبرعين والأطقم المشرفة على العملية، لمكافحة انتشار عدوى فيروس كورونا.

2 commentaires sur “حملة التبرع بالدم في مراكش تمكن من جمع أزيد من 100 كيس

  1. 983782 450506Oh my goodness! a great post dude. Numerous thanks Nevertheless We are experiencing dilemma with ur rss . Dont know why Can not sign up to it. Could there be anybody discovering identical rss difficulty? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 40395

  2. 791768 211250You completed various good points there. I did a search on the theme and discovered the majority of folks will consent with your blog. 90760

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :