تجريد شاب من ملابسه واغتصابه بشكل جماعي بالشارع العام بمراكش

تجريد شاب من ملابسه واغتصابه بشكل جماعي بالشارع العام بمراكش

تعرض شاب عشريني في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 24 دجنبر الجاري، إلى السرقة والاعتداء الجنسي من طرف مجهولين، وذلك على مستوى حي سيدي عباد 1 بمدينة مراكش.

وحسب مصادر موقعنا، فإن الأمر يتعلق بشاب عشريني ينحدر من مدينة طنجة، وقد عثر عليه صباح اليوم من طرف مواطنين كانوا في طريقهم بأبنائهم إلى المؤسسات التعليمية التي يتابعون فيها دراستهم، حيث كان المعني بالأمر مجردا من ملابسه ويختبئ بأحد زوايا الحي المشار إليه أعلاه، ليتدخل أحد المارة الذي جلب بعض الملابس لستر عورة ذاك الشاب الذي أكد أنه كان ضحية مجموعة من الشبان الذي اعترضوا سبيله وأخذوا كل المال الذي كان بحوزته إلى جانب هاتفه وحتى الملابس التي كان يرتديها، وذلك قبل ان يعمد هؤلاء إلى الاعتداء عليه جنسيا.

هذا، وفور تقديم المساعدة إليه، اختفى الشاب عن الأنظار، ولم تصلنا أي معطيات حول إذا ما تقدم بشكاية حول الموضوع لدى المصالح الأمنية بالمنطقة أم لا.

 

*الصورة من الأرشيف

4 commentaires sur “تجريد شاب من ملابسه واغتصابه بشكل جماعي بالشارع العام بمراكش

  1. 450824 110987Wow, amazing weblog layout! How long have you been blogging for? you make blogging appear effortless. The overall appear of your internet website is great, let alone the content material! 596973

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :