ميكروسوفت وغوغل تتنازعان علانية وسط استفسارات بشأن الاختراق والمنافسة


مشاهدة : 361

ميكروسوفت وغوغل تتنازعان علانية وسط استفسارات بشأن الاختراق والمنافسة

بدأت التوترات بين شركة ميكروسوفت وشركة غوغل المملوكة لشركة ألفابيت منذ فترة، لكن التنافس أصبح علنيًا بشكل غير عادي في الأيام الأخيرة حيث تم وضع المديرين التنفيذيين من الشركتين في موقف دفاعي بشأن الأزمات المتنافسة.

وفي خطاب أمام المشرعين أول أمس الجمعة في اللجنة الفرعية لمكافحة الاحتكار التابعة لمجلس النواب، كان من المقرر أن يطلق رئيس ميكروسوفت براد سميث رصاصة على غوغل، ليخبر الممثلين أن المؤسسات الإعلامية مجبرة على « استخدام أدوات غوغل، والعمل على تبادلات إعلانات غوغل، والمساهمة ببيانات، ودفع أموال غوغل »، وفقًا لمقتطفات من شهادته التي نشرها موقع إكسوس.

وردت غوغل قائلة إن « اهتمام ميكروسوفت الجديد بمهاجمتنا يأتي في أعقاب هجوم سولار ويندوز وفي لحظة سمحت فيها لعشرات الآلاف من عملائها – بما في ذلك الوكالات الحكومية في الولايات المتحدة وحلفاء الناتو والبنوك والمنظمات غير الربحية، ومزودي الاتصالات، والمرافق العامة، والشرطة، ووحدات الإطفاء والإنقاذ، والمستشفيات، ويفترض، المؤسسات الإخبارية – ليتم اختراقها بشكل نشط عبر نقاط ضعف ميكروسوفت الرئيسية « .

 

5 commentaires sur “ميكروسوفت وغوغل تتنازعان علانية وسط استفسارات بشأن الاختراق والمنافسة

  1. 531296 492814 Nice post. I learn something far more challenging on different blogs everyday. It will always be stimulating to read content material from other writers and practice a little something from their store. Id prefer to use some with the content material on my weblog whether you dont mind. Natually Ill give you a link on your internet blog. Thanks for sharing. 615451

  2. 16454 755105fantastic issues altogether, you simply gained a new reader. What could you recommend about your post that you produced some days inside the past? Any positive? 561153

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :