إطلاق « اليوم الاقتصادي للصويرة » بمشاركة إسرائيلية وفرنسية


مشاهدة : 362

إطلاق « اليوم الاقتصادي للصويرة » بمشاركة إسرائيلية وفرنسية

 

عقد يوم أمس الأربعاء 31 مارس 2021، اجتماع عن بعد لإطلاق « اليوم الاقتصادي للصويرة »، المقرر انعقاده شهر أكتوبر من هذه السنة.

وعرفت هذه الندوة الافتراضية مشاركة العديد من المتدخلين، يتقدمهم أندريه أزولاي ، الرئيس الفخري لمؤسسة « الصويرة موغادور » ومستشار جلالة الملك محمد السادس، إلى جانب عادل المالكي، عمال إقليم الصويرة ، وجان باسكال داريت، رئيس المركز الفرنسي للفنون الجميلة، دانيال رواش ، رئيس CCIIF إسرائيل، فيليب كازناف، القنصل العام لفرنسا في مراكش، وزهير جبرايلي، القنصل العام للمغرب في بوردو.

وبهذه المناسبة، قد هشام بودرعة، المدير العام للوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات (AMDIE) وياسين مسفر، مدير المركز الجهوي للاستثمار بمراكش آسفي، عروضا عن مناخ الأعمال وفرص الاستثمار، على التوالي، في المغرب وفي إقليم الصويرة.

ونظم هذا الاجتماع الرقمي من طرف غرفة التجارة والصناعة الفرنسية بالمغرب (CFCIM) بالشراكة مع عمالة إقليم الصويرة، وجمعية « الصويرة موغادور »، وغرفة التجارة والصناعة الإسرائيلية الفرنسية، والمركز الجهوي للاستثمار مراكش – آسفي (CRI) ومختبر الصويرة للابتكار.

2 commentaires sur “إطلاق « اليوم الاقتصادي للصويرة » بمشاركة إسرائيلية وفرنسية

  1. 108487 579053Spot on with this write-up, I really assume this website wants way a lot more consideration. Ill probably be once more to read far a lot more, thanks for that info. 102207

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :