اعتقال ستينية متلبسة بتحضير عملية للتهجير السري عبر سواحل آسفي

اعتقال ستينية متلبسة بتحضير عملية للتهجير السري عبر سواحل آسفي

 

أكدت مصادر موثوقة أن عيون السلطات الأمنية بأسفي مفتوحة خلال الفترة الحالية بشكل كبير على أنشطة التهجير السري و الاتجار في البشر و الاتجار الدولي في المخدرات، موضحة أن أجواء  » الفوضى » السائدة بميناء المدينة باتت مصدر متاعب جمة للأجهزة الأمنية التي تسعى إلى محاربة أنشطة التهجير السري الذي يعتمد، بشكل كبيرعلى قوارب الصيد التقليدي.

و أوضحت المصادر أن المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بأسفي قد أحالت في هذا الصدد امرأة ستينية يومه السبت 27 مارس الجاري على أنظار النيابة العامة، يشتبه في ارتباطها بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

و كشفت المصادر أن المشتبه فيها من ذوات السوابق القضائية في النصب والاحتيال والسرقة ، مضيفة أن اعتقالها تم بحي “سانية زين العابدين”، مرفوقة  بخمسة مواطنين مغاربة من المرشحين للهجرة غير المشروعة أثناء تحضيرها لتنظيم عملية للهجرة السرية عبر سواحل آسفي.

و قبل أن تتم إحالتها على النيابة العامة يومه السبت كانت المشتبه بها البالغة من العمر 56 سنة قد خضعت لتدابير الحراسة النظرية، كما تم إخضاع المرشحين للهجرة السرية للبحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية،التي تعتبر، وفق مصادرنا، تجليا واضحا للمستوى الذي وصلت إليه أنشطة التهجير السري بـ  » حاضرة المحيط ».

2 commentaires sur “اعتقال ستينية متلبسة بتحضير عملية للتهجير السري عبر سواحل آسفي

  1. 949216 976128So could be the green tea i buy in cans exactly the same as the regular tea youd buy to put inside your morning cup? Ive been told is just normal green tea created to be cooler, but does it have any affect as far as not speeding up your metabolism as fast as normal hot green tea? 395684

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :