انخراط مكثف لسكان آيت أورير في حملة للتبرع بالدم


مشاهدة : 537

انخراط مكثف لسكان آيت أورير في حملة للتبرع بالدم

 

نظمت جمعية “نداء الإرادة”، أمس الأحد بمدبنة آيت أورير بإقليم الحوز، حملة للتبرع بالدم لتجديد مخزون هذه المادة الحيوية بالإقليم، وعرفت مشاركة مكثفة لساكنة المدينة، بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للصحة في الحوز تحت إشراف المركز الجهوي لتحاقن الدم بمراكش.

وكان الهدف من هذه الحملة المنظمة تحت شعار “”قطرة من دمك تساوي حياة لغيرك”، إلى تعبئة عدد من المتبرعين وتعزيز ثقافة التبرع وتجديد مخزون الدم، في هذا الوضع الاستثنائي الذي تمر به البلاد، والذي يتسم بانتشار وباء كوفيد-19، واستجابة للدعوة التي أطلقها المركز الجهوي لتحاقن الدم بمراكش، في ظل النقص الكبير في مخزون الدم والاتجاه التنازلي في عدد المتبرعين.

واتخذ المنظمون، خلال الحملة، سلسلة من الإجراءات الصحية والتنظيمية مع الامتثال للتدابير الوقائية الرامية إلى الحفاظ على سلامة المتبرعين ومكافحة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، عبر توفير الكمامات والمطهرات مع ضمان احترام التباعد الجسدي، إضافة إلى إجراء عمليات تعقيم وتطهير بشكل مستمر للمعدات الطبية والأماكن المخصصة للتبرع بالدم.

4 commentaires sur “انخراط مكثف لسكان آيت أورير في حملة للتبرع بالدم

  1. 227685 60251You produced some decent points there. I looked over the internet for any difficulty and located most individuals goes as nicely as along with your internet internet site. 320486

  2. 699759 349605We clean up on completion. This could sound obvious but not numerous a plumber in Sydney does. We wear uniforms and always treat your home or workplace with respect. 460678

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :