اختطاف فتاة قاصر واغتصابها بالقوة طيلة ليلة كاملة بشيشاوة


مشاهدة : 716

اختطاف فتاة قاصر واغتصابها بالقوة طيلة ليلة كاملة بشيشاوة

 

تعرضت فتاة قاصر، ليلة أمس الخميس/الجمعة الماضية، إلى الاختطاف والاغتصاب بالقوة من طرف وحشي آدمي بخلاء يتواجد على مستوى جماعة عين تزيتونت بإقليم شيشاوة.

وحسب مصادر موقع مراكش 7، فإن الفتاة كانت ترعى عددا من رؤوس اغنام أسرتها، إلا أنه وفي لحظة غابت عن القطيع، لتختفي عن الانظار إلى أن تم العثور عليها صباح أمس الجمعة بمدينة امنتانوت، وحينها روت ما لم يكن في الحسبان.

وحسب تصريحات الفتاة، فإنها تعرضت للاختطاف من طرف شاب عشريني، حيث استدرجها إلى خلاء، وقام باغتصابها بالقوة، ومارس الجنس عليها العديد من المرات رغم برودة الطقس، مما تسبب لها في نزيف حاد، وهو الشيء الذي لم تتحمله الفتاة التي لم تستكمل بعد 16 سنة من العمر، لتحاول الفرار بعيدا عن المكان خوفا من الفضيحة رغم أنها ضحية وحش آدمي.

هذا، وبناء على تعليمات النيابة العامة باستئنافية مراكش، تم إصدار مذكرة بحث في حق المتهم في هاته الجريمة، والتي قالت مصادرنا على انه شقيق عون سلطة بإقليم شيشاوة.

13 commentaires sur “اختطاف فتاة قاصر واغتصابها بالقوة طيلة ليلة كاملة بشيشاوة

  1. 834188 956366Fantastic beat ! I would like to apprentice whilst you amend your internet web site, how can i subscribe for a weblog web site? The account helped me a applicable deal. I had been tiny bit acquainted of this your broadcast provided shiny transparent concept. 597089

  2. Excellent blog you’ve got here.. It’s hard to find excellent writing like yours nowadays.

    I honestly appreciate people like you! Take care!!

  3. I think this is among the most significant information for me.
    And i’m glad reading your article. But want to remark on few general things, The site style is wonderful, the articles is really nice : D.
    Good job, cheers

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :