مشاهدة : 2831

حملة أمنية بمراكش تقود إلى حجز دراجات نارية وتحرير مخالفات ضد السائقين

حملة أمنية بمراكش تقود إلى حجز دراجات نارية وتحرير مخالفات ضد السائقين


 

 

شنت المصالح الأمنية بمراكش هذا الأسبوع حملة واسعة ضد سائقي الدراجات النارية، بمختلف أحياء وشوارع المدينة، وذلك في إطار العمليات الأمنية الرامية لفرض قواعد السلامة الطرقية، وضبط المخالفين.

 

وقد وضعت المصالح الأمنية مجموعة من السدود المخصصة لمراقبة سائقي الدراجات النارية، خاصة على مستوى الشوارع الكبرى بالمدينة، حيث يعمل رجال الامن على ضبط المخالفين لعدم استعمال الخوذة الواقية، او لعدم التوفر على وثائق الدراجة.

 

وقادت هذه الحملة الأمنية إلى الحجز على عشرات الدرجات النارية، التي لا يتوفر أصحابها على بعض الوثائق خاصة وثيقة التأمين، كما تم تحرير مجموعة من المخالفات لعدم ارتداء الخوذة الواقية.

 

ويشار أن مصالح الشرطة بولاية امن مراكش، تشن في فترات متقطعة حملاتها ضد أصحاب الدراجات النارية، حيث تقود إلى حجز المئات من الدراجات، وكذا تحرير العديد من المخالفات، لكن ما يثير استغراب المواطنين هو عدم القيام بنفس الحملات لاستهداف سائقي الدراجات النارية من الحجم الكبير، الذين يزرعون الرعب في نفوس المواطنين باستعراضاتهم البهلوانية وبالسرعة المفرطة التي يقودون بها، وهو ما يستوجب الانخراط في مثل هاته الحملات للحد من الممارسات التي تقض مضجع المراكشيين.

2 commentaires sur “حملة أمنية بمراكش تقود إلى حجز دراجات نارية وتحرير مخالفات ضد السائقين

  1. 144134 545940You would endure heaps of different advised organized excursions with various chauffeur driven car experts. Some sort of cope previous capabilities and a normally requires a to obtain travel within expense centre, and even checking out the upstate New York. ??????? 838146

  2. 168194 520893Black Ops Zombies […]some individuals still have not played this game. It is hard to imagine or believe, but yes, some individuals are missing out on all with the enjoyable.[…] 510159

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :