فنادق مراكش تسجل هذا العام أضعف نسبة ملء في عطلة رأس السنة


مشاهدة : 647

فنادق مراكش تسجل هذا العام أضعف نسبة ملء في عطلة رأس السنة

 

سجلت فنادق مدينة مراكش، خلال عطلة رأس السنة لهذا العام، أضعف نسبة ملء، على مدى العقدين الأخيرين، بحيث لم تتجاوز 30 في المائة.

وأكدت مصادر خاصة لموقع « مراكش 7 » أن عدد قليل من الفنادق المصنفة في المدينة الحمراء حققت نسبة ملء تتراوح بين 25 و30 في المائة، فيما أغلية المؤسسات السياحية الأخرى لم تتجاوز نسبة الملء فيها 15 في المائة، في الفترة ما بين الأسبوعين الأخيرين من شهر دجنبر الماضي والأسبوع الاول من الشخر الجاري، وهو ما اعتبر حصيلة مخيبة للآمال، لم تشهدها العاصمة السياحية للمملكة منذ سنوات.

وحسب ذات المصادر، فإن القرار الأخير المتعلق بفرض حظر التجول الليلي وإغلاق المطاعم بشكل ملء، كان له تأثير على الحجوزات في الفنادق بمراكش، اذ تم تسجيل ما يزيد عن 50 في المائة من الإلغاء، وهو ما خلف تراجعا في عدد ليالي المبيت مقارنة مع نفس الفترة من السنة السابقة.

يشار أن حوالي 90 مؤسسة فندقية فقط، من أصل أزيد من 230 فندق في مراكش، فتحت أبوابها منذ نهاية الحجر الصحي في المغرب، مع فرض تدابير وقائية صارمة لاستقبال الزبناء.

2 commentaires sur “فنادق مراكش تسجل هذا العام أضعف نسبة ملء في عطلة رأس السنة

  1. 895693 310639Howdy just wanted to give you a brief heads up and let you know a couple of with the pictures arent loading properly. Im not confident why but I believe its a linking issue. Ive tried it in two different internet browsers and both show exactly the same outcome. 723159

  2. 505808 65607Im not positive why but this weblog is loading incredibly slow for me. Is anyone else having this concern or is it a difficulty on my finish? Ill check back later and see if the problem still exists. 349471

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :