الحمامة والسنبلة يدعمان المنصوري للعمودية وكودار لقيادة مجلس الجهة

 الحمامة والسنبلة يدعمان المنصوري للعمودية وكودار لقيادة مجلس الجهة

 

 

أعلن أعضاء التنسيقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش اسفي أمس الاثنين في بيان تم إصداره، عن دعمهم الكامل لمرشحي جزب الأصالة والمعاصرة فاطمة الزهراء لمنصوري وسمير كودار، لقيادة المجلس الجماعي ومجلس الجهة.

 

وجاء في البيان الصادر، أن قرار الدعم الجماعي لأعضاء التنسيقية الجهوية للحزب لمرشحي حزب البام المنصوري وكودار، جاء بناءا على نجاح التحالفات بين حزبي الجرار والحمامة بعدد من الجماعات الترابية بجهة مراكش اسفي.

 

ويشار أن فاطمة الزهراء المنصوري المرشحة الأبرز لعمادة مراكش، وسمير مودار المرشح لقيادة مجلس الجهة، قد لقيا دعما من غالبية الأحزاب بمراكش، آخرهم حزب الاتحاد الدستوري، الذي قرر سحب ترشح منسقه الجهوي عبد العزيز البنين لمنصب العمودية، وعبد العزيز دومو لمنصب رئيس المجلس الجهوي، كما أعلنت التنسيقية الجهوية للحزب دعمها الكامل لمرشحي حزب البام المنصوري وكودار.

3 commentaires sur “ الحمامة والسنبلة يدعمان المنصوري للعمودية وكودار لقيادة مجلس الجهة

  1. 76507 928218 An fascinating discussion is worth comment. I think which you need to write a lot more on this subject, it may not be a taboo topic but generally folks are not enough to speak on such topics. To the next. Cheers 22122

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :