مكتب حنيش يجر رؤساء سابقين إلى القضاء


مشاهدة : 1547

مكتب حنيش يجر رؤساء سابقين إلى القضاء

 

علم موقع « مراكش7 » من مصدر مطلع أن المكتب المديري الحالي لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، قد قرر بإجماع أعضاءه اللجوء إلى القضاء من أجل الطعن في التقارير المالية الخاصة بالسنوات الثمانية الأخيرة، وذلك لتفادي الحجوزات التي تطال ممتلكات الفريق بسبب الديون المتراكمة، آخرها محاولة حجز صاحب مؤسسة فندقية على حافلة الفريق الوحيدة المتبقية.

ووفق ذات المصدر، فقد تم توكيل محامي بهيئة مراكش للترافع في ملف الدعوة القضائية، التي تخص الطعن في التقارير المالية الخاصة بالرؤساء السابقين، بدءا بفؤاد الورزازي الذي قاد النادي لولايتين، ومحسن مربوح، وكذا رئيس لجنة تصريف الأمور عن الموسم الماضي نعيم مبارك الراضي، حيث سيتم الطعن لدى الجامعة الملكية المغربية، ووزارة الشباب والرياضة والمحكمة الإدارية، وكذا مراسلة المكتب الجهوي للحسابات لمطالبته باخضاع مالية الفريق للافتحاص.

وكان أحد أعضاء المكتب المديري للنادي، قد سبق وأن طلب من الرئيس رضوان حنيش وباقي أعضاء مكتبه المديري مع بداية الموسم الكروي الجديد اللجوء إلى القضاء من أجل الطعن في التقارير المالية عن المواسم الأخيرة، لكن مقترحه لم يجد آذانا صاغية، قبل أن يتم اللجوء إليه مع نهاية الموسم الجاري، مخافة اصدار أحكام جديدة للأشخاص والمؤسسات الذين يدينون للنادي.

ويشار أن التحقيقات لازالت متواصلة من طرف مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش فيما يخص الشكاية التي وضعتها المؤسسة المغربية للشفافية ومحاربة الفساد لدى وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية، حيث طالبت من خلالها بفتح تحقيق حول مجموعة من الخروقات الادارية والمالية التي تورط فيها مسؤولون، بمختلف المكاتب المتعاقبة على تسيير نادي الكوكب المراكشي.

3 commentaires sur “مكتب حنيش يجر رؤساء سابقين إلى القضاء

  1. 173087 158719Very finest men and women messages are meant to charm allow honor toward groom and bride. Newbie speakers in front of excessive locations should usually our own gold colored dominate in presenting and public speaking, which is to be individual interests home. very best man speach 492869

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :