مشاهدة : 2378

بعد ادانة المنتخبين الفاسدين بكلميم..أين وصلت قضية مشابهة بمراكش ؟

بعد ادانة المنتخبين الفاسدين بكلميم..أين وصلت قضية مشابهة بمراكش ؟


 

 

بعد ادانة منتخبين وسماسرتهم من طرف المحكمة الابتدائية بكلميم بعقوبات سجنية تتراوح بين ثلاث سنوات وسنة، على إثر تورطهم في تقديم رشاوي للناخبين، قصد استمالة أصواتهم في انتخابات الغرف المهنية التي أقيمت الأسبوع الماضي، تجرنا هذه الواقعة إلى التساؤل حول مصير التحقيقات التي باشرتها المصالح الأمنية بمراكش حول قضية مشابهة.

 

وما يزال الانتظار سيد الموقف، بخصوص التحقيق الذي باشرته مصالح الدائرة الأمنية الخامسة، حول واقعة ضبط وكيل لإحدى اللوائح وكذا أحد السماسرة متلبسين بتسليم مبالغ مالية للناخبين، على مستوى إحدى مراكز الاقتراع بتراب مقاطعة المدينة قصد شراء أصواتهم، حيث لم يصدر أي بلاغ بخصوص الواقعة، التي أثارت ضجة واسعة بالمدينة الحمراء، قصد توضيح ما جرى على غرار ما قام به وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بكلميم، وتأكيد او نفي ما تم نشره على مجموعة من المنابر الاعلامية.

 

ويشار أن المحكمة الابتدائية بكلميم، قد أدانت أمس الأربعاء وكلين للائحة حزب التجمع الوطني للأحرار بكل غرفة التجارة والصناعة وكذا غرفة الفلاحة بثلاث سنوات سجنا نافذا، وتغريم كل منهما ب70 ألف درهم، إضافة إلى ادانة شخصين من سماسرة الانتخابات بالسجن لسنة نافذة.

 

2 commentaires sur “بعد ادانة المنتخبين الفاسدين بكلميم..أين وصلت قضية مشابهة بمراكش ؟

  1. 941160 960813Someone essentially lend a hand to make critically articles Id state. That will be the 1st time I frequented your website page and so far? I amazed with the research you produced to create this actual post extraordinary. Fantastic activity! 263989

  2. 461711 244118When I initially commented I clicked the -Notify me when new comments are added- checkbox and now each time a remark is added I get four emails with the same comment. Is there any manner you possibly can take away me from that service? Thanks! 523101

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :