تغيير مرتقب في نظام تقديم طلبات « الفيزا » لفرنسا سيلحق مراكش بالدار البيضاء

تغيير مرتقب في نظام تقديم طلبات « الفيزا » لفرنسا سيلحق مراكش بالدار البيضاء

 

من المرتقب أن تعتمد السفارة الفرنسية في المغرب نظاما جديدا يهم تقديم الطلبات للراغبين في الحصول على التأشيرة، من خلال اعتماد مركزين رئيسيين فقط وهما الدار البيضاء والرباط، وهو ما سيجعل مركز مدينة مراكش تابعا للمركز الرئيسي بالدار البيضاء.

وذكرت وسائل إعلام فرنسية أن هذا المقترح تقدم به نائبين برلمانيين في الجمهورية، بهدف إعادة تنظيم المراكز بالنظر للوضعية الراهنة المرتبطة بإغلاق خدمات التأشيرات، وهو ما من شأنه تلبية الطلبات في وقت قياسي.

ووفقا لما جاء في المقترح، فسيتم تجميع خدمات التأشيرات في طنجة وفاس على منصة الرباط بينما ستصبح خدمات أكادير ومراكش تابعة للدار البيضاء.

وأكدت المصادر ذاتها أن هذا التغيير لن يكون له أي تأثير على طالبي التأشيرة، اذ سيستمر تقديم الطلبات بشكل عادي، على أن تقوم المراكز بإرسال جوازات السفر إلى المركزين الرئيسيين بكل من الرباط والدار البيضاء.

8 commentaires sur “تغيير مرتقب في نظام تقديم طلبات « الفيزا » لفرنسا سيلحق مراكش بالدار البيضاء

  1. 908757 239207I like the beneficial data you provide within your articles. Ill bookmark your weblog and check again here regularly. Im quite certain I will learn lots of new stuff right here! Very best of luck for the next! 211346

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :