بنكيران: كنت تنتعجب من الشجاعة ديال الوفا.. وانا حققو معايا على ود « بسم الله الرحمان الرحيم »

بنكيران: كنت تنتعجب من الشجاعة ديال الوفا.. وانا حققو معايا على ود « بسم الله الرحمان الرحيم »

قال عبد الإله بنكيران الرئيس السابق للحكومة، على أنه كان منبهرا من شجاعة محمد الوفا إبان أن كان ضمن شبيبة حزب الاستقلال، حيث أكد على أن محمد الوفا كان الأكثر شهرة بين كل الشباب الاستقلالي.

وأكد بنكيران في كلمة له بمناسبة اربعينية محمد الوفا التي نظمها المكتب الإقليمي لحزب الاستقلال بالرباط، اليوم الأربعاء، على أن الوفا كان شابا شجاعا في تلك الظرفية التي ظهرت فيها العديد من التيارات المتطرفة، حيث قال عبد الإله على أنه في ذاك الوقت تم التحقيق معه من أجل « بسم الله الرحمان الرحيم »، في حين أن الوفا كان زعيما ولا يهاب أحدا ويجهر بانتمائه الحزبي ووفائه لمبادئ حزبه الاستقلالي رغم خطورة الأمر إبان تلك الفترة.

وذكر بنكيران في كلمته بمجموعة من خصال محمد الوفا، حيث قال على أنه كان جديا وصارما، بالإضافة إلى تميزه بالمرح، وبكونه كان ذكيا ويفهم كل ما يدور حوله، وكان يتقن فن الإصغاء وأن في كلامه حكمة، مشيرا إلى أنه كان أقرب الأصدقاء لديه وأنه كان مواظبا على زيارته مرة كل أسبوع.

4 commentaires sur “بنكيران: كنت تنتعجب من الشجاعة ديال الوفا.. وانا حققو معايا على ود « بسم الله الرحمان الرحيم »

  1. 909975 776508hi!,I like your writing so significantly! share we communicate far more about your write-up on AOL? I require an expert on this area to solve my dilemma. Perhaps thats you! Searching forward to see you. 325944

  2. 137861 676830Hello there, just became alert to your weblog by means of Google, and located that its really informative. Im going to watch out for brussels. I will appreciate in the event you continue this in future. Many individuals will probably be benefited from your writing. Cheers! 710410

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :