العامل بنشيخي يستقبل سفيرة كندا بالمغرب ويقفا على المشاريع المشتركة المنجزة


مشاهدة : 405

العامل بنشيخي يستقبل سفيرة كندا بالمغرب ويقفا على المشاريع المشتركة المنجزة

ٱستقبل صباح اليوم الخميس، رشيد بنشيخي عامل إقليم الحوز ، بمقر عمالة الإقليم بمدينة تحناوت، نيل ستيوارت سفيرة كندا بالمغرب.
وتأتي زيارة سفيرة كندا بالمغرب إلى إقليم الحوز ، في إطار تتبعها لسير أشغال المشاريع الممولة من طرف الحكومة الكندية بالإقليم.
وكانت زيارة السفيرة الكندية والوفد الموافق لها، فرصة للإطلاع على المشاريع المشتركة المنجزة بين الطرفين بعدد من المناطق.

ا

كما قامت سفيرة حكومة كندا، بزاية لجماعة ايت فاسكا للإطلاع على مشرع مركب الصناعة التقليدية، والتواصل مع المتعاونات حول مشاريع اجتماعية حيوية تم إنجازها بشراكة مع « رائدات. »
والى ذلك، قامت أيضا نيل ستيوارت، بزيارة مشروع تربوي مهم تحت إشراف منظمة كير.
يشار إلى أن سفارة الحكومة الكندية، تحرص على التعاون المشترك مع مختلف المؤسسات العمومية والمنظمات غير الحكومية لإنجاز مشاريع في مجال التربية و الثقافة، وفي القطاع الاجتماعي.
وانتهت أشغال هذه الزيارة بتسليم هدايا رمزية السفيرة، التي اعربت عن فرحتها العارمة نتيجة إنجاح المشاريع المشتركة المنجزة بين الطرفين.

2 commentaires sur “العامل بنشيخي يستقبل سفيرة كندا بالمغرب ويقفا على المشاريع المشتركة المنجزة

  1. 723055 250103Hey. Really good web internet site!! Man .. Excellent .. Amazing .. Ill bookmark this internet website and take the feeds alsoI am pleased to locate so significantly useful details here within the write-up. Thanks for sharing 66629

  2. 944465 224207Yours is actually a prime example of informative writing. I think my students could learn a whole lot from your writing style and your content material. I might share this post with them. 721521

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :