مشاهدة : 2496

ايقاف مرتكب جريمة القتل باسفي

ايقاف مرتكب جريمة القتل باسفي


كشفت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ أصدرته أن مصالح الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي بمدينة أسفي، قد تمكنت أمس الخميس من ايقاف المشتبه فيه بتورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى موت الشاب عبد الرحمان بحي عزيب الدرعي، أي بعد وقت وجيز من ارتكاب الجريمة، كما باشرت إجراءات معاينة جثة الهالك والذي تعرض لطعنات بالسلاح الأبيض بمنزل بحي قرية الشمس.

 

وجاء في البلاغ أن أسباب القتل تعود إلى خلافات شخصية سابقة بين الطرفين، مشيرا إلى أن الأبحاث و التحريات ستمكن من تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

 

و تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

ويشار ان مدينة اسفي قد اهتزت أمس الأربعاء على وقع جريمة قتل بحي عزيب الدرعي، راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 23 سنة، بعدما وجهت له طعنة غادرة من المشتبه فيه.

Un commentaire sur “ايقاف مرتكب جريمة القتل باسفي

  1. 534057 240764This web site is really a walk-through it really could be the details you desired relating to this and didnt know who ought to. Glimpse here, and youll undoubtedly discover it. 82238

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :