نتائج سلبية للأندية المراكشية في الدورة السادسة من القسم الأول هواة


مشاهدة : 533

نتائج سلبية للأندية المراكشية في الدورة السادسة من القسم الأول هواة

 

لم تتمكن الأندية المراكشية الممارسة بالقسم الأول هواة لكرة القدم شطر الجنوب، المولودية والأولمبيك والاتفاق، من تحقيق نتائج ايجابية خلال الجولة السادسة من الدوري، التي لعبت مبارياتها نهاية الأسبوع المنصرم.

وعلى ميدانه، انهزم نادي الاتفاق المراكشي بهدفين دون مقابل أمام ضيفه نجاح سوس، في المباراة التي احتضنها ملحق الملعب الكبير بمراكش زوال أمس الأحد.

بدورهما، عاد ناديا الأولمبيك والمولودية بالهزيمة من خارج ميدانهما، أمام كل من مولودية أسا ومولودية طرفاية، على التوالي، وبنفس النتيجة صفر لمثله.

وبهذه النتائج، تجمد رصيد أولمبيك مراكش في 13 نقطة متراجعا بذلك إلى المركز الثاني في جدول الترتيب، متبوعا بفريق الاتفاق المراكشي في الصف الثالث برصيد 11 نقطة، فيما يقبع نادي المولودية المراكشية في المركز 13 برصيد 5 نقاط.

4 commentaires sur “نتائج سلبية للأندية المراكشية في الدورة السادسة من القسم الأول هواة

  1. 86012 246605Hi! Do you know if they make any plugins to safeguard against hackers? Im kinda paranoid about losing everything Ive worked hard on. Any tips? 967600

  2. 678107 387033An intriguing discussion will be worth comment. I believe which you can write read more about this subject, could nicely undoubtedly be a taboo subject but usually folks are inadequate to chat on such topics. To a higher. Cheers 227855

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :