مشروع التقطيع الجديد يقسم مقاطعة المنارة إلى قسمين مع هذه التغييرات..

مشروع التقطيع الجديد يقسم مقاطعة المنارة إلى قسمين مع هذه التغييرات..

تتدارس مصالح وزارة الداخلية، مشروع تقسيم إداري جديد ستشهده عمالة مراكش خلال الانتخابات المقبلة التي لا تفصلنا عنها سوى أشهر قليلة.

ومن أهم ما جاء في هذا المشروع، تقسيم دائرة المنارة التي تعد أكبر الدوائر الانتخابية بعمالة مراكش إلى قسمين على طول شارع الحسن الثاني، حيث سيتم إلحاق كل من دوار السلطان والشريفية والمحاميد 10 والفخارة إليها، فيما سينضاف إلى قسمها الثاني حي الآفاق ودار السلام وذلك تحت إسم مقاطعة سيدي غانم.

 

وفي نفس السياق، من المقرر أن يتم حذف مقاطعة النخيل، حيث سيتم إلحاق منطقة النخيل الشمالي إلى مقاطعة جليز، فيما سيتم إلحاق النخيل الجنوبي إلى مقاطعة سيدي يوسف بنعلي التي سينضاف إليها دوار كوكو الذي كان تابعا لجماعة تسلطانت.

5 commentaires sur “مشروع التقطيع الجديد يقسم مقاطعة المنارة إلى قسمين مع هذه التغييرات..

  1. 815372 391197Oh my goodness! an superb post dude. Many thanks Nonetheless We are experiencing issue with ur rss . Dont know why Not able to sign up to it. Could there be anybody acquiring identical rss dilemma? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 139666

  2. 849670 678313Spot lets start function on this write-up, I really believe this wonderful web site requirements additional consideration. Ill much more likely be once again you just read additional, thank you that data. 619262

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :