انتخاب المنادي رئيسا جديدا لمقاطعة النخيل خلفا لأيت رياض


مشاهدة : 446

انتخاب المنادي رئيسا جديدا لمقاطعة النخيل خلفا لأيت رياض

 

جرت صباح اليوم السبت جلسة انتخاب رئيس مجلس مقاطعة النخيل، والتي اسفرت عن انتخاب مولاي حسن المنادي مرشح عن حزب الأصالة والمعاصرة.

 

وقد حصل مولاي حسن المنادي المرشح الوحيد للرئاسة على 21 صوتا من أصل 27 صوت، فيما اعترض ثلاثة اعضاءها وامتنع ثلاثة آخرين عن التصويت، ما مكنه من تقلد مهام قيادة مجلس مقاطعة النخيل خلفا للرئيس السابق يوسف أيت رياض عن حزب العدالة والتنمية.

 

ويشار أن حزب البام الذي ينتمي إليه الرئيس المنتخب المنادي، قد تصدر الانتخابات الجماعية على مستوى دائرة النخيل، بعد حصوله على ما مجموعه 2417 صوت، ما مكنه من الظفر بخمس مقاعد من اصل 27 مقعدا.

6 commentaires sur “انتخاب المنادي رئيسا جديدا لمقاطعة النخيل خلفا لأيت رياض

  1. 206211 93120Fantastic beat ! I would like to apprentice whilst you amend your web web site, how can i subscribe for a weblog internet site? The account helped me a applicable deal. I had been tiny bit acquainted of this your broadcast provided shiny transparent idea. 997379

  2. 166130 78323This really is a quite exciting article, Im searching for this know how. So you recognize I established your internet website when I was looking for web sites like my own, so please look at my internet website someday and post me a opinion to let me know how you feel. 361328

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :