بنعطية يقتني ڤيلا بمراكش بأزيد من مليار سنتيم


مشاهدة : 675

بنعطية يقتني ڤيلا بمراكش بأزيد من مليار سنتيم

 

في تتبعنا للموضوع المتعلق باختيار العميد السابق الأسود الأطلس مهدي بنعطية الاستقرار في مدينة مراكش بعد اعتزال كرة القدم، كشف مصدر مطلع لموقع « مراكش7 » أن اللاعب قد اقتنى ڤيلا ضخمة كائنة بمنطقة النخيل، حيث كلفه ذلك مبلغ مالي تجاوز مليار ونصف المليار سنتيم.

ذات المصدر كشف أن الڤيلا التي اقتناها النجم السابق للسيدة العجوز تتواجد بالمنطقة السياحية النخيل، على مقربة من الاقامات السكنية الخاصة بكبار الشخصيات الذين سيجاورهم بنعطية، على غرار الرئيس السابق لدولة فرنسا ساركوزي ونجوم الفن ورجال الأعمال.

وكان مهدي بنعطية الذي انتهى عقده مع فريق الدحيل القطري، قد كشف في حوار أجراه مع مجلة « تيل كيل »، أنه اختار الاستقرار بالمدينة الحمراء بعد قرار الاعتزال الذي لم يتخذه بعد، كما أكد نيته القيام بمجموعة من المشاريع الاقتصادية والانسانية، إضافة إلى ابداء رغبته في شراء نادي مغربي لإعادة هيكلته والاستثمار فيه.

3 commentaires sur “بنعطية يقتني ڤيلا بمراكش بأزيد من مليار سنتيم

  1. 89352 410987The truth is and see if the Hcg diet protocol and as a consequence HCG Drops certainly are a in fact quick method to be able to shed pounds; while the healthy diet has a strong will most likely moreover sizable focus to undertake positive. hcg diet drops 947745

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :