إلى الوزير امزازي: أستاذة من فوج 2019 بأسفي لم تتوصل بمستحقاتها منذ 16 شهرا


مشاهدة : 484

إلى الوزير امزازي: أستاذة من فوج 2019 بأسفي لم تتوصل بمستحقاتها منذ 16 شهرا

منذ ما يقارب 16 شهرا، والأستاذة « غ.س » بمديرية أسفي، لم تتوصل بمستحقاتها رغم محاولاتها الاستفسار لدى مصالح الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مراكش أسفي، عن سبب استثنائها عن باقي زملائها الذين يتسلمون مستحاقتهم كل شهر بشكل عادي.

وقالت الأستاذة على أنه وأثناء استفسارها عن عدم صرف مستحقاتها، تتلقى نفس الرد من لدن المسؤولين بالأكاديمية، وذلك بكون ملفها سليم وأن الأمر رهين بالوقت وبالتوصل بوثيقة وبتعديل الميزانية.

ورغم تأخر حصولها على مستحقاتها، إلا أن هاته الاستاذة، لم تتوانى عن أداء واجبها المهني، حيث لا زالت تقوم بواجباتها دون تغيب بالرغم من بعد المؤسسة التي تدرس بها ب50 كيلومتر عن مقر سكنها، وهو ما يفرض عليها الاستعانة بوسائل النقل التي تكلفها يوميا 60 درهما، وهو الشيء الذي يفرض على وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي التدخل لتصحيح وضعية هاته الأستاذة.

3 commentaires sur “إلى الوزير امزازي: أستاذة من فوج 2019 بأسفي لم تتوصل بمستحقاتها منذ 16 شهرا

  1. 635746 768073Normally I do not learn post on blogs, nevertheless I would like to say that this write-up extremely pressured me to look at and do so! Your writing style has been surprised me. Thank you, quite excellent post. 333428

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :