سلطات أمرشيش وجمعيات المجتمع المدني تتحد للرفع من مخزون الدم لتسجيله نقصا حادا


مشاهدة : 384

سلطات أمرشيش وجمعيات المجتمع المدني تتحد للرفع من مخزون الدم لتسجيله نقصا حادا

 

 

عقد قائد الملحقة الإدارية أمرشيش بالداوديات صباح اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع ممثلي جمعيات المجتمع المدني النشيطة بتراب مقاطعة جليز، وكذا ممثل عن مركز تحاقن الدم، وذلك بغية إيجاد حلول مستعجلة للرفع من مخزون الدم، الذي سجل نقصا حادا في الفترة الأخيرة.

 

وطالب قائد الملحقة الإدارية امرشيش من رؤساء جمعيات المجتمع المدني بالانخراط في تنظيم حملات للتبرع بالدم ، قصد المساهمة في الرفع من مخزون الدم بمركز تحاقن الدم، وهو ما لقي تفاعلا من الفاعلين الجمعويين، الذين وعدوا بتوفير كمية مهمة من الدم بعد تنظيم الحملات في قادم الأيام.

 

ونوهت الفعاليات الجمعوية التي حضرت الاجتماع بالبادرة التي قام بها قائد الملحقة الإدارية أمرشيش، الذي وجه الدعوة إليهم، للبحث عن حل للمشكل المطروح، مؤكدين أنهم سيتحدون قصد المساهمة في حله.

3 commentaires sur “سلطات أمرشيش وجمعيات المجتمع المدني تتحد للرفع من مخزون الدم لتسجيله نقصا حادا

  1. 768269 592181Trop excitant de mater des femmes lesbiennes en train de se doigter la chatte pour se faire jouir. En plus sur cette bonne petite vid o porno hard de lesb X les deux jeunes lesbienne sont trop excitantes et super sexy. Des pures beaut de la nature avec des courbes parfaites, les filles c est quand v 120314

  2. 898439 158042Yours can be a prime example of informative writing. I feel my students could learn a great deal from your writing style and your content material. I could share this post with them. 78451

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :