إطلاق البرنامج الافتراضي « لفيلاج » المخصص لحاملي المشاريع بالعالم القروي في جهة مراكش


مشاهدة : 371

إطلاق البرنامج الافتراضي « لفيلاج » المخصص لحاملي المشاريع بالعالم القروي في جهة مراكش

 

ينطلق بداية من الأسبوع المقبل البرنامج الافتراضي « لفيلاج »، وهو عبارة عن منصة رقمية تروم إلى مواكبة 20 شخصا من حاملي المشاريع في المجال القروي بجهة مراكش آسفي، سيستفيدون لمدة أربعة أسابيع من الدعم الشخصي في إعداد مشاريعهم للفوز بعقودهم الأولى.

وينظم هذا الحدث بمبادرة من مؤسسة وكالة Concept MENA للإتصالات ، بالشراكة مع المركز الجهوي للاستثمار (CRI) في في جهة مراكش آسفي وجامعة محمد السادس متعددة التخصصات بابن جرير (UM6P) ، من خلال مختبر P-Curiosity، وهو مختبر مخصص للابتكار التكنولوجي.

ويهدف البرنامج بالأساس إلى تقديم الدعم خطوة بخطوة لحاملي المشاريع في العالم القروي بالجهة، اذ جرى في مرحلة الانتقاء الأولي اختيار 20 مرشحا من أصل 4450 الذين تقدموا بطلباتهم للمركز الجهوي للاستثمار، وتتراوح أعمارهم ما بين 23 سنة إلى 60 سنة.

5 commentaires sur “إطلاق البرنامج الافتراضي « لفيلاج » المخصص لحاملي المشاريع بالعالم القروي في جهة مراكش

  1. 807179 219594My spouse and I stumbled over here from a different web site and thought I might as properly check items out. I like what I see so now im following you. Appear forward to going over your internet page repeatedly. 503740

  2. 258822 321681Proper wow messages are bound to show your and supply memorialize the speacial couple. Beginner sound system to high in volume crowds really should always take a look at all of the amazing value behind presenting and public speaking, which is to be someones truck. greatest man speeches brother 153039

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :