اتفاق بين الرجاء ونهضة بركان سيتم من خلاله تقاسم تكاليف الرحلة الإفريقية


مشاهدة : 450

اتفاق بين الرجاء ونهضة بركان سيتم من خلاله تقاسم تكاليف الرحلة الإفريقية

 

توصل نادي الرجاء الرياضي البيضاوي إلى اتفاق مع نظيره نهضة بركان سيتم بموجبه تقاسم تكاليف الرحلة الإفريقية، وذلك من خلال السفر على متن طائرة خاصة ستجمع جميع مكونات الفريقين ذهابا وإيابا .

و سيواجه فريق الرجاء الرياضي يوم الأربعاء 21 أبريل نظيره « نامونغو » التنزاني، برسم الجولة الخامسة من منافسة كأس الكاف والذي حسم فيها النسور التأهل إلى دور الموالي.

و سيسافر النسور الخضر إلى تانزانيا في رحلة خاصة بمعية فريق النهضة البركانية الذي سيلعب لقائه في إطار نفس المنافسة بدولة زامبيا.

وستنطلق رحلة الذهاب يوم الأحد 18 أبريل على الساعة التاسعة صباحا، إذ ستمر عبر مدينة أكادير ، حيث ركوب بعثة النهضة البركانية على الساعة العاشرة صباحا.

ستتواصل الرحلة من مدينة أگادير إلى ليبروفيل حيث التوقف التقني ، ومن ثم ستتجه الطائرة إلى لوساكا وهو المطار الذي ستحط فيه بعثة النهضة البركانية رحالها.

بعثة الرجاء ستواصل الرحلة من لوسكا إلى دار السلام في تمام الساعة الحادية عشرة ليلا بالتوقيت المغربي ، الثانية صباحا بتوقيت تانزانيا .

يشار إلى أن، رحلة الإياب ستنطلق مباشرة بعد نهاية مباراة الرجاء في إتجاه لوسكا لاصطحاب بعثة النهضة البركانية وبعد التوقف التقني بليبروفيل سيكون الوصول إلى مطار محمد الخامس يوم الخميس على الساعة التاسعة صباحا.

هذا، وسيستأنف فريق النهضة البركانية الرحلة من مطار محمد الخامس في اتجاه مدينة وجدة .

4 commentaires sur “اتفاق بين الرجاء ونهضة بركان سيتم من خلاله تقاسم تكاليف الرحلة الإفريقية

  1. 18539 129962Outstanding weblog here! Also your internet site loads up very quick! What host are you using? Can I get your affiliate link to your host? I wish my site loaded up as quick as yours lol xrumer 184591

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :