منتخب الفوتسال يعبر ثمن نهائي كأس العالم لأول مرة في تاريخه

منتخب الفوتسال يعبر ثمن نهائي كأس العالم لأول مرة في تاريخه

ضمن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، تأهله إلى ثمن نهاية كأس العالم التي تجرى أطوارها حاليا بليتوانيا ، مهما كانت النتيجة التي سيحصل عليها في اللقاء الذي سيجمعه يوم الأحد بالمنتخب البرتغالي لحساب الجولة الثالثة و الاخيرة عن المجموعة الثالثة.

 

وجاء تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة إلى هذا الدور بناء على نتائج المباريات التي جرت اليوم الجمعة ،و كذا لتوفره على أربع نقاط من مباراتين ،وهو رصيد يجعله يتموقع على الأقل بين أفضل أربع منتخبات تحتل الرتبة الثالثة في مجموعتها من أصل ست مجموعات.

 

ويحتل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة إلى حدود الجولة الثانية الصف الثاني برصيد أربع نقاط ،وراء المنتخب البرتغالي الذي يتوفر على 6 نقاط.

 

وسيلتقي أسود الاطلس في اللقاء الأخير عن هذه المجموعة منتخب البرتغال، وذلك يوم الأحد 19 شتنبر 2021 بداية من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (الرابعة بعد الزوال بالتوقيت المغربي).

 

و يعد هذه الانجاز تاريخيا بالنظر لكون المنتخب المغربي يتأهل لأول مرة للدور الثمن النهائي من بطولة كأس العالم

4 commentaires sur “منتخب الفوتسال يعبر ثمن نهائي كأس العالم لأول مرة في تاريخه

  1. 802815 925724Thanks for the auspicious writeup. It really used to be a leisure account it. Glance complicated to far more delivered agreeable from you! Nevertheless, how can we be in contact? 211861

  2. 295517 850020You will be able use all sorts of advised attractions with various car treatments. A quantity of sell traditional tools numerous demand families for almost any event for any investment district, or even for a holiday in new york. ???? ??? ?????? ????? 72699

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :