مشاهدة : 5548

أخنوش والتويزي يقودان لائحة الأحرار في تشريعيات 2021 بالحوز

أخنوش والتويزي يقودان لائحة الأحرار في تشريعيات 2021 بالحوز


 

ينتظر أن تشهد الساحة الانتخابية على مستوى إقليم الحوز، تنافسا حادا بين وكلاء لوائح الأحزاب السياسية، خلال الانتخابات الجماعية والجهوبة والبرلمانية المقبلة، للظفر بالمرتبة الأولى والحصول على أغلبية.
ولعل أكبر المفاجئات التي سيعرفها الإقليم خلال هذه الانتخابات، ظهور الأمين العام لحزب التجمع الوطني للاحرار، عزيز أخنوش، وتنظيمه لحملات سياسية قوية في جميع مناطق الإقليم، وهو ما يعني عزم الأخير على قيادة لائحة الحمامة بإقليم الحوز.
فالامين العام لحزب التجمع الوطني للاحرار، أصبح يحل بالاقليم كلما سمحت له الفرصة، ويقود لقاءات تواصلية سياسية في أعالي الجبال، وفي مختلف مناطق الدوائر الترابية المكونة للإقليم بتنسيق كبير مع مناضليه، والملتحقين من الأحزاب الأخرى، ومن بينهم رؤساء جماعات ترابية ومستشارين جماعيين.
كما أن هذه اللقاءات التواصلية والتي لا تخلو من الاتصال يعدد من الوجوه السياسية البارزة بالاقليم، مكنت قيادة الاحرار من استقطاب شخصيات يمكن لاخنوش الاعتماد عليها لكسب أكبر عدد ممكن من المقاعد الانتخابية في المجالس الترابية، ومن بين هذه الوجوه، أحمد التويزي، رئيس بلدية ايت اورير و المستشار البرلماني عن حزب الجرار.
وكشفت مصادر مراكش7، أن أحمد التويزي، سيقود تشريعيات 2021 الى جانب وكيل لائحة الأحرار عزيز أخنوش، وهو الأمر الذي بات متداولا بشكل كبير في صفوف مناضلي الحمامة.

4 commentaires sur “أخنوش والتويزي يقودان لائحة الأحرار في تشريعيات 2021 بالحوز

  1. قال تعالى ؛ إ ن يعلم الله في قلوبكم خيرا يوتكم خيرا ….

  2. 386550 753466Hey, you used to write fantastic, but the last couple of posts have been kinda boring I miss your tremendous writings. Past couple of posts are just a little out of track! come on! 896839

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :