مشاهدة : 2268

الكوكب يستأنف تداريبه استعدادا للموسم القادم

الكوكب يستأنف تداريبه استعدادا للموسم القادم


 

 

قرر الطاقم التقني الجديد لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم استئناف التداريب استعدادات للموسم الكروي القادم، وذلك باجراء أول حصة تدريبية مساء اليوم الاثنين بملحق ملعب مراكش الكبير.

 

وقد وجه المدرب الجديد الدعوة للاعبين السبعة الذين لازالت عقودهم سارية المفعول، ويتعلق الأمر بكل من الحارس مهدي الراحيلي وطويحين وبوغيمة والزمراني ومهري وبالعايدي وأيت الزراف، إضافة إلى اللاعبين المرغوب في تجديد عقودهم، وهم « شاروق وند الحسن والسعيدي والصافا وفانيدي وسعود وبنقرعاش ».

 

كما ستعرف الحصة حضور لاعبين من فئة الأمل، وكذا لاعبين آخرين سيتم اخضاعهم للاختبارات في أفق التوقيع لهم في حال اقتناع المدرب بمؤهلاتهم التقنية. 

  

ومن المنتظر أن يعقد رئيس الفريق رضوان حنيش اجتماعا مع اللاعبين من أجل تقديم افراد الطاقم التقني الجديد لهم، وكذا للمفاوضات مع اللاعبين القدامى على الصيغة التوافقية التي سيتم اللجوء لها لتسديد المستحقات المالية العالقة.

 

وكان رئيس الفريق رضوان حنيش، قد استقر على تعيين الإطار محمد بوطهير لخلافة هشام الدميعي، حيث منحه صلاحية تحديد الأسماء التي سترافقه في الطاقم التقني، إذ اختار كل من عبد الاله منصور مساعدا له ومحمد الكوميري مدربا للحراس، فيما اسند مهمة الاعداد البدني لبوشتى الرقيبي.

Un commentaire sur “الكوكب يستأنف تداريبه استعدادا للموسم القادم

  1. 923821 120851yourselfm as burning with excitement along accumulative concentrating. alter ego was rather apocalyptic by the mated ethical self went up to. Its punk up to closed ego dispirited. All respecting those topics are movables her need to discover no end touching unpronounced. Thanks so significantly! 186371

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :