مشاهدة : 2365

البام يندد بتجاوزات مرشح الحمامة بالقصبة ويطالب بتدخل السلطات

البام يندد بتجاوزات مرشح الحمامة بالقصبة ويطالب بتدخل السلطات


 

 

أصدر الفرع المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة بجماعة المشور القصبة بلاغ تنديدي، وذلك على إثر الممارسات التي يقوم بها أحد مرشحي حزب التجمع الوطني للأحرار على مستوى الدائرة الرابعة منذ انطلاق الحملة الانتخابية.

 

وحسب ما تضمنه البلاغ التنديدي، فقد اتهم حزب الجرار مرشح حزب الحمامة بخرق حالة الطوارئ الصحية، باستمرار الحملة الانتخابية إلى ما بعد الساعة التاسعة، حيث تتواصل إلى حدود الساعة العاشرة والنصف مساءا، ما اعتبره البام ضربا لكل القوانين المتعارف عليها والتدابير الاحترازية التي أوصت بها وزارتي الداخلية والصحة.

 

وأضاف الفرع المحلي لحزب البام أنه يسجل كذلك تجاوزات أخرى، تتعلق باستغلال مرشح حزب الحمامة للأطفال في حملاته الانتخابية، ما وصفه المحتجون بالممارسات البائدة والغير ديموقراطية التي تشوش على العرس الانتخابي.

 

وطالب حزب الجرار من السلطات المحلية بتحمل مسؤوليتها في ضمان منافسة متكافئة بينم المترشحين والمترشحات، والحرص على تطبيق المقتضيات القانونية.

3 commentaires sur “البام يندد بتجاوزات مرشح الحمامة بالقصبة ويطالب بتدخل السلطات

  1. 929679 640106Thanks for providing such a fantastic write-up, it was exceptional and really informative. It is my initial time that I go to here. I discovered lots of informative stuff inside your article. Maintain it up. Thank you. 509935

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :