مشاهدة : 2258

بعثة المنتخب الجزائري تحط الرحال بمراكش

بعثة المنتخب الجزائري تحط الرحال بمراكش


 

 

 

حطت بعثة المنتخب الجزائري زوال اليوم الاثنين الرحال بمطار مراكش المنارة، وذلك استعدادا لخوض المباراة التي سيحل فيها ضيفا على المنتخب البوركينابي يوم غد الثلاثاء.

 

وسافرت بعثة المنتخب الجزائري صباح اليوم الاثنين صوب مدينة مراكش بحضور جميع العناصر، بعد الحصول على نتائج المسحة الطبية التي خضعت لها أمس الأحد، والتي جاءت جميعها سلبية.

 

وقد توجه رفقاء محرز مباشرة بعد الوصول إلى مطار مراكش المنارة إلى فندق « فور سيزونز »، والذي تم اختياره من طرف المسؤولين الجزائريين، على أن يخوضوا حصة تدريبية مسائية بالملعب الكبير لمراكش للاستئناس بأرضيته استعدادا لمواجهة يوم غد الثلاثاء.

 

ويشار أن الاتحاد البوركينابي، قد قرر استقبال مباريات منتخبه عن التصفيات المؤهلة لكأس العالم بملعب مراكش الكبير، حيث سيستقبل يوم غد الثلاثاء ضيفه المنتخب الجزائري لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات، انطلاقا من الساعة الثامنة مساءا.

2 commentaires sur “بعثة المنتخب الجزائري تحط الرحال بمراكش

  1. 626718 932030I basically couldnt go away your website before suggesting that I really enjoyed the standard details an individual provide on your visitors? Is gonna be back frequently in order to inspect new posts. 413116

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :