أفضل تعزية لضحايا فاجعة طنجة.. أزيد من 150 مليون لكل عضو بمجلس المستشارين بعد المصادقة على تصفية المعاشات

أفضل تعزية لضحايا فاجعة طنجة.. أزيد من 150 مليون لكل عضو بمجلس المستشارين بعد المصادقة على تصفية المعاشات

بالتزامن مع الفاجعة التي هزت مدينة طنجة وأبكت جميع المغاربة، صادق مجلس المستشارين، صباح اليوم الثلاثاء 9 فبراير الجاري، على مقترح تصفية المعاشات، والذي سيمكن اعضاء الغرفة الثانية من الحصول على أكثر من 150 مليون سنتيم.

وتأتي مصادقة مجلس المستشارين على هذا المقترح، في الوقت الذي تخلى فيه مجلس النواب على هاته التصفية، وبعد أن تعالت الأصوات داخل الغرفة الثانية من أجل التخلي عن رصيد احتياطي المعاشات وتقديمه كمساعدات لصندوق تدبير تداعيات جائحة كورونا (ولما لا ضحايا فاجعة طنجة)، وذلك قبل أن يتفاجأ الجميع صباح اليوم الثلاثاء، بمطالبة المجلس بتصفية هاته المعاشات.

وقد تمت المصادقة على هذا المقترح بالإجماع من طرف فرق المعارضة والأغلبية، بل وبمباركة من رئيس المجلس، وذلك لعدة تبريرات، قال متتبعون للشأن السياسي، على أن من بينها، الاستعداد للحملة الانتخابية المقبلة، حيث يرى اعضاء المجلس في الأموال التي سيحصلون عليها من بعد التصفية، الرصيد المالي الكافي لتمويل المحطة الانتخابية المقبلة.

Un commentaire sur “أفضل تعزية لضحايا فاجعة طنجة.. أزيد من 150 مليون لكل عضو بمجلس المستشارين بعد المصادقة على تصفية المعاشات

  1. 952996 593045This douche bag loves his illegal bretheren because hes a itiaen of the world and we need to be ashamed of ourselves I got news for you Asswipe get your asswiping ass back to the craphole exactly where you came from with all of your illegal beaners 548458

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :