مشاهدة : 2611

مراكش..جشع « الكارديانات » يثير استياء مواطنين بعرصة المعاش

مراكش..جشع « الكارديانات » يثير استياء مواطنين بعرصة المعاش


 

عبر عدد من المواطنين عن استيائهم العارم، بسبب ما وصف بـ »جشع الكارديانات » بعرص, المعاش بمدينة مراكش، نتيجة فرض تسعيرة مرتفة مقابل ركن السيارات.

وحدد هؤلاء الكارديانات من أجل ركن السيارة، تعرفة 10 دراهم، وهو الأمر الذي لم يستسغه عدد من المواطنين الذين يدخولون  غالب الأحيان في شجار مع “أصحاب السترات الصفراء.”

وطالب عدد من المواطنين من السلطات المختصة، ضرورة التدخل من أجل وضع حد لما وصفوه بـ »الفوضى العارمة » واستنزاف جيوب أصحاب السيارات، ووضع علامات تشير الى وجود موقف السيارات تحدد التعريفة القانونية.

3 commentaires sur “مراكش..جشع « الكارديانات » يثير استياء مواطنين بعرصة المعاش

  1. 719342 720005Your writing is fine and gives food for thought. I hope that Ill have a lot more time to read your articles . Regards. I wish you that you regularly publish new texts and invite you to greet me 827633

  2. 655676 915086Hi there for your private broad critique, then once again particularly passionate the recent Zune, and moreover intend this specific, not to mention the beneficial feedbacks other sorts of every person has posted, will determine if is it doesnt answer youre searching for. 668290

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :