مشاهدة : 2526

مطالب بتمديد عمل المطاعم السياحية بمراكش ساعة إضافية

مطالب بتمديد عمل المطاعم السياحية بمراكش ساعة إضافية


 

وجهت جمعية مستثمري المطاعم والنوادي الليلية بمدينة مراكش، طلبا إلى والي جهة مراكش آسفي، وذلك من أجل تمديد ساعات العمل، بساعة إضافية عن توقيت الاغلاق الرسمي للمطاعم.

وجاء في الطلب، أن مكتب « جمعية مستثمري المطاعم والنوادي بمراكش » يتشرف بأن يتقدم بملتمس إضافة ساعة واحدة بالنسبة لتوقيت الاغلاق الرسمي للمطاعم »، مبررين ملتمسهم ب « تراجع المداخل بنسبة أكثر من 90٪ وتفاقم نسبة البطالة في صفوف العمال ». و « أن التوقيت الحالي لا يخدم مصالح هذا القطاع المشرف علئ الإفلاس بحيث لا يساهم التوقيت الحالي في تغطية مصاريف الكراء والماء والكهرباء وأجور العمال وديون الموردين… »، وذلك بفعل تداعيات وباء كوفيد19 التي كان لها أثر سلبي على الوضع الاقتصادي والاجتماعي بالمغرب.

وجاء في الطلب، أن مراكش تراجعت أنشطتها السياحية وكان لها انعكاس كبير على مستوى قطاع المطاعم، وهو ما جعل الجمعية تطالب بإضافة ساعة من أجل التخفيف نسبيا من معاناة مستثمري القطاع والاستعادة التدريجية للحركة التجارية والسياحية والاقتصادية بهذه المدينة.

3 commentaires sur “مطالب بتمديد عمل المطاعم السياحية بمراكش ساعة إضافية

  1. 864708 662947Over and over once again I like to consider this difficulties. As a matter of fact it wasnt even a month ago that I thought about this very thing. To be honest, what may be the answer though? 338489

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :