مشاهدة : 2215

الحوز..دورات تكوينية لاعتماد اللغة الفرنسية في أقسام التعليم الأولي

الحوز..دورات تكوينية لاعتماد اللغة الفرنسية في أقسام التعليم الأولي


استفادت عشرات مربيات التعليم الأولي على مستوى اٍقليم الحوز، من دورة تكوينية من تنظيم المعهد الفرنسي بمدينة مراكش، حول « تدريس اللغة الفرنسية بأقسام التعليم الأولي مع مراعات الذكاءات المتعددة واعتماد بداغوجيا اللعب أثناء التعلم. »

وتهدف هذه الدورة التكونية لفائدة مربيات  التعليم الأولي بإقليم الحوز، والتي جاءت بشراكة مع مديرية الحوز للتعليم، الى تقوية قدرات المربيات في هذا المجال، وبحث اعتماد اللغة الفرنسية في صفوف الأطفال بأقسام التعليم الأولي.

وأكدت المصادر، أن الجهات المسؤولة في مديرية الحوز للتعليم، تطمح الى تعميم هذه الدورة التكوينية على جميع المربيات والمربين بالإقليم، بغية إنجاح هذه المبادرة.

وانتهت أشغال هذه الدورة التكوينية بتوزيع شواهد المشاركة على جميع المستفيدات.

3 commentaires sur “الحوز..دورات تكوينية لاعتماد اللغة الفرنسية في أقسام التعليم الأولي

  1. 955645 516720Howdy just wanted to give you a brief heads up and let you know several of the pictures arent loading properly. Im not certain why but I think its a linking concern. Ive tried it in two different internet browsers and both show exactly the same outcome. 239994

  2. 711560 588051I genuinely enjoy your site, but Im having a dilemma: any time I load 1 of your post in Firefox, the center with the web page is screwed up – which is bizarre. Could I send you a screenshot? In any event, keep up the superior function; I undoubtedly like reading you. 532131

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :