بعد مرور سنة على إغلاقه.. مستخدمو « cafe france » يصعدون من احتجاجاتهم


مشاهدة : 479

بعد مرور سنة على إغلاقه.. مستخدمو « cafe france » يصعدون من احتجاجاتهم

قرر مستخدم مقهى ومطعم فرنسا بالمنطقة الحضرية جامع الفنا، الدخول في سلسلة من الوقفات الاحتجاجية ابتداء من يوم غد الأربعاء 3 مارس، وذلك من أجل استئناف نشاطهم بإعادة فتح هذا المكان بعد مرور سنة على إغلاقه بسبب ظروف الجائحة.

وحسب إخبار توصل موقع مراكش 7 بنسخة منه، فإن خطوة هؤلاء المستخدمين، جاءت بعد بعد فشل كل المحاولات والاجتماعات التي تم عقدها مع صاحب هذا المقهى من أجل إعادة فتحه، لكن دون جدوى، حيث وبالرغم من الوعود التي تقدم بها بمندوبية الشغل، إلا أن لا شيء تم تنزيله على أرض الواقع.

وما زاد من الاحتقان بين أواسط الشغيلة، هو عدم التصريح بهم لدى صندوق الضمان الاجتماعي، وعدم استفادتهم من الدعم الممنوح من طرف صندوق تدبير تداعيات جائحة كورونا، وهو ما زاد من تعميق معاناتهم.

7 commentaires sur “بعد مرور سنة على إغلاقه.. مستخدمو « cafe france » يصعدون من احتجاجاتهم

  1. 955437 394367Hey! Do you know if they make any plugins to help with SEO? Im trying to get my blog to rank for some targeted keywords but Im not seeing extremely excellent results. Should you know of any please share. Thanks! 931513

  2. 863931 131603Hi! I just wanted to ask if you ever have any problems with hackers? My last blog (wordpress) was hacked and I ended up losing several weeks of hard work due to no data backup. Do you have any methods to protect against hackers? 216365

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :