لص مقنع يقتحم عيادة طبية بالداوديات ويستنفر أمن الدائرة السابعة


مشاهدة : 863

لص مقنع يقتحم عيادة طبية بالداوديات ويستنفر أمن الدائرة السابعة

 

علم موقع « مراكش7 » أن الحي المحمدي الشمالي بالداوديات، وبالضبط على مقربة من مسجد تالوجث، قد عاش مساء أمس الثلاثاء على وقع استنفار أمني، جراء استهداف لص في عقده الثاني لعيادة طبية كائنة بالمنطقة المذكورة.

ووفق ما كشفت صاحبة العيادة الخاصة بالطب العام، والتي تم تشييدها قبل أيام قليلة، فقد اقتحم المشتبه فيه المنشئة الطبية وهو مقنع، حيث استغل انشغال الطبيبة باخضاع مريض للفحوصات، لينفرد بالكاتبة ويشهر في وجهها السلاح الأبيض، ليقدم على سرقة مبلغ مالي، ويلوذ بعدها بالفرار.

وقد حلت عناصر أمن الدائرة السابعة بعين المكان فور علمها بما وقع، حيث فتحت تحقيقا للوصول إلى منفذ العملية، بعد استماعها لشهود عيان، واستعانتها بتسجيل كاميرات المراقبة.

وندد جيران العيادة الطبية بالفعل الاجرامي الذي استهدف هذه المنشئة، في الوقت الذي استبشروا خيرا بتشييدها على مقربة من منازلهم، وخفضها صاحبتها لتكاليف الرعاية الصحية، بحكم تواجد العيادة بحي شعبي.

2 commentaires sur “لص مقنع يقتحم عيادة طبية بالداوديات ويستنفر أمن الدائرة السابعة

  1. 258158 418189Correct wow messages are bound to show your and supply memorialize the speacial couple. Beginner sound system to high in volume crowds should always take a look at all of the amazing value behind presenting and public speaking, which is to be someones truck. best man speeches brother 532467

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :