دورة السينما عن بعد للمعهد الإسباني بمراكش تحتفي بالفنانة أنجيلا مولينا


مشاهدة : 391

دورة السينما عن بعد للمعهد الإسباني بمراكش تحتفي بالفنانة أنجيلا مولينا

 

تحتفي دورة السينما عن بعد لشهر فبراير الجاري، التي ينظمها المعهد الإسباني « سرفانتس » بمراكش، بالفنانة والممثلة الإسبانية أنجيلا مولينا.

واختار معهد « سرفانتس » مراكش الإشادة بالموهبة الاستثنائية للممثلة الإسبانية أنجيلا مولينا، التي ستمنح لها الأكاديمية الإسبانية لفنون السينما والعلوم جائزة « Goya of Honor »، خلال إصدار هذه الجوائز لسنة 2021.

ويضم برنامج دورة السينما عرض ثلاثة أفلام سينمائية، فيلم « سابينا » للمخرج خوسي لويز بورو (1979) الذي سبق عرضه في الفترة من 12 إلى 14 فبراير الجاري، ثم فيلم « نصف السماء » للمخرج مانويل غوتيريز هيدالغو (1986) في الفترة من 19 إلى 21 فبراير، وأخيرا فيلم « أشياء الرغبة » للمخرج خايمي شافاري (1989) في الفترة من 26 إلى 28 فبراير 2021.

وستكون جميع الأفلام متاحة على قناة Vimeo del Instituto Cervantes لمدة 48 ساعة من الساعة الثامنة مساءا، في اليوم الأول من التواريخ المحددة.

3 commentaires sur “دورة السينما عن بعد للمعهد الإسباني بمراكش تحتفي بالفنانة أنجيلا مولينا

  1. 424452 841130Someone essentially lend a hand to make critically articles Id state. That will be the initial time I frequented your site page and so far? I amazed with the research you created to create this actual post extraordinary. Fantastic activity! 569863

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :