سكان عمارة بحي الازدهار يشتكون من الضرر الناجم عن مخبزة.. وصاحب المشروع يعتبرها شكاية كيدية


مشاهدة : 1169

سكان عمارة بحي الازدهار يشتكون من الضرر الناجم عن مخبزة.. وصاحب المشروع يعتبرها شكاية كيدية

 

اشتكى مجموعة من سكان تجزئة الصنوبر بحي الازدهار بمراكش، من الضرر الناتج عن مخبزة عصرية أسفل العمارة 17، والذي يتجلى في أصوات مزعجة للآلات المستخدمة وانبعاث روائح قوية وارتفاع الحرارة في الشقق.

وحسب الشكاية التي توصل بها موقع « مراكش 7″، والتي تحمل توقيعات بعض المتضررين، فإن معاناة السكان نجمت عنها أضرار صحية ونفسية أثرت سلبا على مردوديتهم في العمل.

وتضيف الشكاية، أن صاحب المخبزة قام بفتح مشروعه دون علم السكان وشرع في الإصلاحات خلال فترة الحجر الصحي، كما قام بوضع قنينات الغاز بجانب مرآب العمارة ما قد يؤدي إلى كارثة بشرية، الأمر الذي يستوجب التدخل العاجل للجهات المعنية من أجل رفع الضرر.

وفي اتصال مع صاحب المشروع، أكد لموقعنا أنه سلك جميع المساطر القانونية والدستورية الضرورية، وقد تحصل على قرار لفتح مخبزة عصرية، مشيرا أنه حاول التواصل مع المشتكين من أجل تحديد الأضرار ومعالجتها، ليتبين له أنها مجرد شكايات واهية لحاجة في نفس يعقوب، كما جاء على لسانه.

وأوضح المتحدث أن المشتكين جلهم لا يقطنون في نفس العمارة، وقد حضرت لجنة من المجلس البلدي للقيام بمعاينة بعين المكان، ولم تثبت أي أضرار من التي تم ذكرها.

3 commentaires sur “سكان عمارة بحي الازدهار يشتكون من الضرر الناجم عن مخبزة.. وصاحب المشروع يعتبرها شكاية كيدية

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :