مركز ثقافي يفتح أبوابه في فضاء M Avennue بمراكش


مشاهدة : 489

مركز ثقافي يفتح أبوابه في فضاء M Avennue بمراكش

 

سيجري يومه السبت الاحتفال بإطلاق « M’Art Studio »، المركز الثقافي الجديد الواقع في فضاء M Avenue، في قلب المدينة الحمراء، من خلال تنظيم تظاهرة فنية غنية ومتنوعة.

وسيستضيف المركز الجديد في الحفل الافتتاحي، الفنانة الفرنسية في مجال الرقص المعاصر، ماري بوغنون، التي ستشرف على أول ورشة ضمن سلسلة طويلة من التدريبات لفنانين عالميين ومغاربة، كما ستحضر الفنانة الفرنسية الأخرى، جينيفر صرماني، التي ستقدم بدورها دروسا في الرقص الكلاسيكي المعاصر.

ومن المنتظر أن يكون هذا المركز الثقافي الجديد بمراكش مكانا حيث يمكن للأطفال والمراهقين والبالغين الاستفادة من تعليم فني عالي الجودة وأصلي وشامل، يخلق مساحة فنية للتعلم والمشاركة بين المدرسين والطلاب.

ويشار أن مشروع M Avenue يحتضن مجموعة من البنيات الأخرى التي سيتم افتتاحها مستقبلا، من ضمنها فندق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

4 commentaires sur “مركز ثقافي يفتح أبوابه في فضاء M Avennue بمراكش

  1. 422253 346239Thoughts talk within just around the internet control console video clip games have stimulated pretty professional to own on microphone as nicely as , resemble the perfect tough guy to positively the mediocre ones. Basically fundamental troubles in picture gaming titles. Drug Recovery 590593

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :