استقرار في أسعار بيع الرياضات بمدينة مراكش رغم أزمة الجائحة


مشاهدة : 792

استقرار في أسعار بيع الرياضات بمدينة مراكش رغم أزمة الجائحة

 

على الرغم من الأزمة التي خلفتها جائحة فيروس كورونا، إلا أن أسعار بيع الرياضات ودور الضيافة بمدينة مراكش تظل مستقرة، حسب تقرير نشرته الصحيفة الأمريكية « نيويورك تايمز ».

وأكد التقرير أن تأثير وباء كوفيد-19 على سوق الرياضات بالمدينة الحمراء كان طفيفا، في ظل غياب زبناء أجانب وخاصة الأوروبيين، بسبب القيود المفروضة على السفر.

ووفقًا للصحيفة الأمريكية فإن سوق العقارات في مراكش بصدد التعافي من الأزمة التي خلفتها حالة الطوارئ الصحية منذ ما يزيد عن سنة ونصف، اذ المرتقب انتعاش القطاع في شهر شتنبر المقبل بعد نهاية موسم الصيف وتعميم عملية التلقيح.

ويضيف التقرير أن غياب السياحة أدى إلى انخفاض في الأسعار بنسبة تتراوح بين 30 و40 في المائة، فيما يخص مبيعات دور الضيافة الصغيرة الخاصة بالاستغلال العائلي، المكونة من خمس إلى سبع غرف.

وحسب ما أوردته الصحيفة فإن أسعار الرياضات في المدينة العتيقة لمراكش تبدأ من 250 ألف يورو، فيما ثمن كراءها لليلة الواحدة بين 200 و250 يورو، وهو ما يجعلها استثمارا جد مربح.

8 commentaires sur “استقرار في أسعار بيع الرياضات بمدينة مراكش رغم أزمة الجائحة

  1. 934091 76368You wouldnt feel it but Ive wasted all day digging for some articles about this. You might be a lifesaver, it was an superb read and has helped me out to no end. Cheers! 751570

  2. 697732 254582Hello. Neat post. There is an issue together with your site in firefox, and you could want to test this The browser could be the market chief and a big part of other individuals will miss your amazing writing because of this dilemma. 435202

  3. 834158 261578Youre so cool! I dont suppose Ive read anything in this way before. So good to uncover somebody with some original tips on this subject. realy appreciate starting this up. this exceptional site is something that is necessary more than the internet, a person if we do originality. valuable work for bringing something new towards the web! 705609

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :