إعداد مدونة دولية للسياحة في أفق عرضها والمصادقة عليها نهاية السنة في مراكش


مشاهدة : 370

إعداد مدونة دولية للسياحة في أفق عرضها والمصادقة عليها نهاية السنة في مراكش

 

كشفت اللجنة الدولية لحماية السائحين التابعة لمنظمة السياحة العالمية، عن تطوير مدونة دولية، في أفق إقرارها والموافقة عليها من قبل الدول الأعضاء خلال الدورة 24 للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية المقرر عقدها في مراكش شهر أكتوبر القادم.

وتهدف هذه المدونة إلى استعادة الثقة في السفر الدولي في أعقاب جائحة كوفيد-19، من خلال توفير الحماية اللازمة للسائحين بالتعاون بين قطاع السياحة العالمي والحكومات.

وتضم اللجنة التي وضعت المدونة ممثلي أكثر من 100 دولة، إضافة إلى المفوضية الأوروبية والعديد من وكالات الأمم المتحدة الشقيقة لمنظمة السياحة العالمية والتي تشمل مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (UNCTAD) ومنظمة الطيران المدني الدولي (ICAO) وبعض الهيئات الدولية مثل المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (ISO)، والاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) والمنتدى الدولي للمحاماة في مجال السفر والسياحة (IFTTA) ورابطات وكلاء السفر ومنظمي الرحلات الأوروبية (ECTAA) ورابطة الفنادق والمطاعم والمقاهي في أوروبا (HOTREC)، وغيرها.

3 commentaires sur “إعداد مدونة دولية للسياحة في أفق عرضها والمصادقة عليها نهاية السنة في مراكش

  1. 626901 642638We are a group of volunteers and opening a new system in our community. Your internet site given us with valuable info to function on. Youve done an impressive job and our entire community will be grateful to you. 349131

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :