مقاهي مراكش تستعد لفتح أبوابها يوم عيد الفطر وسط مخاوف من قرارات الدقائق الأخيرة

مقاهي مراكش تستعد لفتح أبوابها يوم عيد الفطر وسط مخاوف من قرارات الدقائق الأخيرة

 

بدأ أرباب المقاهي في مختلف أحياء مدينة مراكش استعداداتهم لإعادة فتح أبوابهم يوم عيد الفطر، بعد شهر كامل من الإغلاق، وسط مخاوف المهنيين من إصدار قرارات حكومية في اليومين القادمين.

وفي اتصال مع صاحب مقهى بمراكش، أكد أن جميع المقاهي بدأت التحضيرات لاستئناف النشاط المرتقب يوم عيد الفطر بالمملكة، مع العلم ان الحكومة لم تصدر إلى حدود الساعة أي قرارات بخصوص التدابير الاحترازية التي سيتم اعتمادها مع نهاية شهر رمضان الجاري.

ويأمل المهنيون من جانبهم العودة إلى العمل يوم عيد الفطر، الذي عادة ما يعرف إقبالا كبيرا للمواطنين على المقاهي، وذلك بهدف تعويض الخسارة المادية التي خلفها التوقف الأخير خلال شهر رمضان، في غياب أي دعم مادي.

6 commentaires sur “مقاهي مراكش تستعد لفتح أبوابها يوم عيد الفطر وسط مخاوف من قرارات الدقائق الأخيرة

  1. 893250 610999 Nice post. I learn something much more challenging on different blogs everyday. It will always be stimulating to read content material from other writers and practice a little something from their store. Id prefer to use some with the content material on my weblog whether you dont mind. Natually Ill give you a link on your internet blog. Thanks for sharing. 199560

  2. 665768 228139Thanks for the post. I like your writing style – Im trying to start a weblog myself, I feel I may well read thru all your posts for some suggestions! Thanks once a lot more. 549427

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :