مشاهدة : 1139

التحقيقات في أحداث شغب الحملة الانتخابية بالصويرة تقود إلى إيقاف المتورطين

التحقيقات في أحداث شغب الحملة الانتخابية بالصويرة تقود إلى إيقاف المتورطين


 

 

 

قادت التحقيقات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي بإقليم الصويرة، على إثر أحداث العنف التي شهدتها جماعة سيدي محمد امرزوق بقيادة امرامر بإقليم الصويرة خلال الحملة الانتخابية للغرف المهنية، « قادت » إلى الكشف عن هوية بعض المشبه في افتعالهم للأحداث.

 

وحسب مصدر مطلع، فقد قامت مصالح الدرك الملكي نهاية الأسبوع المنقضي باعتقال 5 أشخاص يشتبه بتورطهم في افتعال أحداث الشغب التي شهدتها الحملة، كما من المرجح اعتقال أشخاص آخرين في غضون الأيام القلية القادمة، حيث ماتزال التحقيقات جارية في الواقعة.

 

وكانت جماعة سيدي محمد امرزوق بقيادة امرامر بإقليم الصويرة، قد عاشت الخميس الماضي على وقع احداث عنف أبطالها مناصري حزبي الحمامة والجرار، وذلك خلال حملتهم لانتخابات الغرف المهنية التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، حيث أدت هذه الواقعة إلى تسجيل جروح وسط المشاركين وخسائر مادية فادحة لحقت بالسيارات.

6 commentaires sur “التحقيقات في أحداث شغب الحملة الانتخابية بالصويرة تقود إلى إيقاف المتورطين

  1. 939513 903901Having read this I thought it was quite informative. I appreciate you taking the time and effort to put this post together. I once once again locate myself spending strategy to significantly time both reading and commenting. But so what, it was nonetheless worth it! 761755

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :