اختتام أشغال المؤتمر الدولي الثاني للأقاليم المبتكرة في الصويرة


مشاهدة : 476

اختتام أشغال المؤتمر الدولي الثاني للأقاليم المبتكرة في الصويرة

 

« من ذكاء المدينة إلى المدينة الذكية: النماذج الجديدة »، كان موضوع النسخة الثانية من المؤتمر الدولي للأقاليم المبتكرة (CITI-2020) ، الذي اختتمت أعماله أمس الأحد بمدينة الصويرة.

وتم تنظيم هذا الحدث العلمي، على مدى ثلاثة أيام، بشكل مشترك، من قبل المدرسة العليا للتكنولوجيا في الصويرة (EST) التابعة لجامعة القاضي عياض في مراكش والمركز الدولي للبحوث وبناء القدرات (CI2RC) بالتعاون مع العديد من الشركاء.

يهدف هذا الحدث العلمي والأكاديمي إلى أن يكون لقاء علميا كبيرا لمدينة الصويرة، بالإضافة إلى مكان للتبادل والحوار والتحليل والنقاش حول موضوع « المدينة الذكية » .

وتميز جدول أعمال هذا المؤتمر بكثافة ونوعية المتدخلين الذين تمت تعبئتهم من قبل المدرسة العليا للتكنولوجيا بالصويرة وجامعة القاضي عياض في مراكش، منهم الأكاديميين والباحثين والعلماء والخبراء الوطنيين والأجانب وكذلك ممثلين عن الجهات الفاعلة المحلية والإقليمية.

5 commentaires sur “اختتام أشغال المؤتمر الدولي الثاني للأقاليم المبتكرة في الصويرة

  1. 665483 14984Excellent day! This post could not be written any far better! Reading this post reminds me of my previous room mate! He always kept chatting about this. I will forward this write-up to him. Fairly certain he will have a very good read. Thanks for sharing! 165501

  2. 707192 734993Wonderful beat ! I would like to apprentice whilst you amend your web website, how can i subscribe for a blog internet site? The account helped me a applicable deal. I had been tiny bit acquainted of this your broadcast provided shiny transparent thought. 593759

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :