مواطنون: اٍنجاز البطاقة الوطنية في مكتب تحناوت يتم في ظروف جيدة ومرافقين يسببون الاكتظاظ


مشاهدة : 780

مواطنون: اٍنجاز البطاقة الوطنية في مكتب تحناوت يتم في ظروف جيدة ومرافقين يسببون الاكتظاظ

 

قال مواطنون لمراكش7، إن اٍنجاز البطاقة الوطنية في مكتب تحناوت التابع للمصلحة الولائية للتوثيق والوثائق التعريفية بولاية أمكن مراكش، يتم في ظروف جيدة.

وأشار ذات المواطنين إلى التنظيم الجيد في المكتب، في ظل اٍحترام التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، والتي أوصت بها وزارتي الداخلية والصحة للتصدي لانتشار كورونا في المرافق العمومية.

غير أن المصادر اشتكت من الاكتظاظ في فضاء الاستقبال، نتيجة كثرة المرافقين حيث يسببون إرباكا للعاملين في مكتب الأمن أثناء استقبال الملفات، مبرزين أهمية التعاون مع موظفي الأمن من أجل تيسير انجاز البطاقة الوطنية للمواطنين في ظروف يطبعها التنظيم الجيد وحسن احترام التدابير الاحترازية، واحترام المواعيد ومواقيت المواعيد، فضلا عن التخلي عن المرافقين.

وأكد بعض المترفقين أن البوابة الإلكترونية التي اعتمدتها مديرية الأمن لانجاز البطاقة الوطنية، تسمح لعموم المرتفقات والمرتفقين بالحصول على موعد محدد وثابت لتقديم طلبات إنجاز أو تجديد البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية، وتتبع مراحل إنجازها، وهو ما سيضمن تفادي الاكتظاظ داخل مراكز تسجيل المعطيات التعريفية، وبالتالي احترام شروط التباعد الاجتماعي ومعايير السلامة التي تفرضها التدابير الاحترازية لمنع تفشي جائحة كوفيد-19، كما أنه سيمكن أيضا مصالح الأمن الوطني من إسداء وتقديم هذه الخدمة في ظروف ملائمة ومطبوعة بالجودة.

2 commentaires sur “مواطنون: اٍنجاز البطاقة الوطنية في مكتب تحناوت يتم في ظروف جيدة ومرافقين يسببون الاكتظاظ

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :