مشاهدة : 2253

هذه هي الاجراءات المعلن عنها استعدادا لاجتياز امتحان البكالوريا

هذه هي الاجراءات المعلن عنها استعدادا لاجتياز امتحان البكالوريا


أعلنت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مراكش أسفي، عن إجراءات السلامة الصحية الواجب اتباعها من طرف المترشحات والمترشحين لاجتياز امتحان البكالوريا برسم دورة 2021.

وحددت الأكاديمية الجهوية الإجراءات في ضرورة حضور المترشحين إلى مركز إجراء الامتحان 45 دقيقة على الأقل قبل موعد انطلاق الامتحان، مصحوبين بالاستدعاء وبطاقة الامتحان، والالتزام بارتداء الكمامة قبل الدخول إلى مركز الإمتحان وأثناء الإجراء وبعد الخروج من المركز، و احترام مسافة الأمان والالتزام بالتباعد المكاني بين جميع المترشحات والمترشحين.

كما تفرض التدابير على المترشحين والمترشحات، ضرورة تجنب التجمعات والاكتظاظ وتجنب مصافحة باقي الزملاء وغيرهم، والانضباط لعلامة التشوير الأرضي والعمودي قبل وأثناء الدخول لمركز الامتحان والخروج منه، إلى جانب الحرص على تعقيم اليدين، والحرص على عدم تبادل أدوات الإشتغال أثناء الامتحان، والتوقيع على المحاضر بالقلم الشخصي، والتخلص من بقايا الأوراق والمناديل الورقية في المكان المخصص لذلك.

4 commentaires sur “هذه هي الاجراءات المعلن عنها استعدادا لاجتياز امتحان البكالوريا

  1. 297011 943694Thank you for this. Thats all I can say. You most surely have created this into something thats eye opening and important. You clearly know so significantly about the topic, youve covered so numerous bases. Excellent stuff from this part with the internet. 18857

  2. 821070 423853I dont agree with this specific write-up. Nevertheless, I did researched in Google and Ive located out that you are correct and I had been thinking in the incorrect way. Continue producing quality material comparable to this. 577353

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :